مدير عام مركز علوم البحار بجامعة البصرة يتفقد محطة المنذوري لأبحاث الاهوار
أجرى الاستاذ المساعد الدكتور عبد الامير رحيم جاسم مدير عام مركز علوم البحار بجامعة. البصرة زيارة ميدانية إلى محطة ابحاث الاهوار في المنذوري.
تمثل زيارة مدير عام مركز علوم البحار (جامعة البصرة) إلى محطة أبحاث المنذوري في الأهوار خطوة هامة لدعم البحث العلمي. تهدف هذه الزيارات الاستطلاعية إلى تحويل المحطة إلى صرح تعليمي وسياحي متميز وتذليل العقبات الخدمية.
وكان في استقبال السيد المدير العام بالمحطة
مسؤول محطة الأبحاث الدكتور أحمد يوسف الاسدي وقدم للسيد المدير العام تقريرا مفصلا عن واقع الأعمال الجارية وإجراءات الصيانة التأهيلية في المحطة لتأهيل البنى التحتية واستعراض الخطط الفنية لتطوير المحطة ، لضمان عودتها للعمل بكفاءة عالية بما يخدم الحركة العلمية والبيئية في المنطقة.





.jpg)

.png)