قسم الأحياء البحرية بمركز علوم البحار يعقد اجتماعه الدوري المعتاد

قسم الأحياء البحرية بمركز علوم البحار يعقد اجتماعه الدوري المعتاد

عقد أعضاء الهيئة التدريسية وباحثي قسسم الأحياء البحرية بمركز علوم البحار اجتماعا برئاسة السيد رئيس القسم والسيد مقرر القسم

هدف الاجتماع إلى تقييم الأداء البحثي للقسم للعام الحالي، واعتماد خطة عمل للعام الدراسي القادم، وضمان توافق المشاريع الجديدة مع الخطة البحثية للمركز ورؤيته الوطنية.

تضمن الاجتماع استعراض الإنجازات: مناقشة نتائج الأبحاث المنشورة، والتجارب المختبرية المنجزة، وطرح الصعوبات التقنية أو الإدارية التي تواجه الفرق العلمية (نقص المعدات، تعطل الأجهزة، تأخر العينات) واقتراح الحلول.

وبحث فرص التعاون الداخلي (بين مجموعات القسم) والخارجي (مع أقسام أو مراكز أخرى) وتقديم نبذة عن أحدث الأوراق العلمية أو المؤتمرات في تخصص القسم، واقتراح حضورها أو المشاركة فيها.