مشاركة تدريسي من مركز علوم البحار عضوا في مناقشة أطروحة دكتوراه ضمن التعاون العلمي المشترك بين تشكيلات جامعة البصرة

مشاركة تدريسي من مركز علوم البحار عضوا في مناقشة أطروحة دكتوراه ضمن التعاون العلمي المشترك بين تشكيلات جامعة البصرة.

شارك أ. م. د. زهير علي عبد النبي رئيس قسم الكيمياء والتلوث البحري في مركز علوم البحار/جامعة البصرة كعضو لجنة مناقشة اطروحة الدكتوراه الموسومة

Synthesis, Characterization of Thiazole Compounds Based on Magnetic Nano-Iron Oxide and Study of Their Biological Efficacy

لطالبة الدراسات العليا / دكتوراه ضمياء عبد الشهيد عيسى جابر في كلية التربية للعلوم الصرفة قسم الكيمياء

وقدم السيد عميد كلية التربية للعلوم الصرفة شهادة تقديرية للدكتور زهير علي عبدالنبي لجهووده المبذولة في قراءة وتقييم الأطروحة العلمية واثراء المناقشة بالمعلومات العلمية القيمة.

امنياتنا للدكتور زهير بالمزيد من التألق والنجاح .